تفصح قراءة المشهد الإعلامي والاتصالي
الراهن عن أن الإعلام الجديد قد فرض واقعا إعلاميا جديدا بكل المقاييس؛ حيث انتقل
بالإعلام إلى مستوى السيادة المطلقة من حيث الانتشار، واختراق كافة الحواجز المكانية
والزمانية، والتنوع اللامتناهي في الرسائل الإعلامية، والمحتوى الإعلامية، بما
يملكه من قدرات ومقومات الوصول والنفاذ للجميع، وامتداده الواسع؛ بتقنياته وأدواته
واستخداماته وتطبيقاته المتنوعة، في الفضاء الإلكتروني المترامي الأطراف بلا حدود
أو حواجز وفوارق....
انظر؛ مجلة إذاعة وتلفزيون الخليج، عدد(93)، إبريل 2013. على الرابط التالي.
http://www.gulfvision.org.sa/images/PDF/Magazine/W-Magazine93.pdf
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق